ماذا يعني القرب بالنسبة لعملائنا؟
تطور كولوبلاست منتجاتها و خدماتها لجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين يعانون من حالات صحية شخصية و خاصة.
كلما كانت الحالة أكثر خصوصية، كلما أقترابنا من عملائنا لإيجاد الحلول التي تراعي و تخدم احتياجاتهم الخاصة. هدفنا هو القرب من جميع العملاء مستخدمين المنتجات و كذلك أخصائي الرعاية الصحية.
القرب يتطلب استعداد للاستماع، و القدرة على التعاطف، و الالتزام بالعمل على ما نسمعه و نتعلمه.
... و بالنسبة لنا
التقرب إلى عملائنا و فهم احتياجاتهم هو المبدأ الذي نسترشد به في كل ما نقوم به نحن جميعاً و نتحمل مسؤولية الاستماع و المساعدة في الاستجابة لاحتياجات عملائنا. توجد لنا جميع المسؤولية للإصغاء و المساعدة على الإجابة لاحتياجات زبائننا.
لكن القرب ينطبق أيضاً على علاقاتنا مع بعضنا البعض. نحن نقدر الحوار المفتوح و الصادق حتى نتمكن من فهم ما يحفزنا و يدفعنا سواء على المستوى الفردي أو كشركة.
من خلال القرب، نستطيع أن نخلق ثقافة "نحن" في كولوبلاست - حيث نستمع لبعضنا البعض و نفعل ما بوسعنا لجعل الحياة العملية و الشخصية أسهل.